2
كيفية عمل Reset لجهاز أي فون مغلق

أصبحت الهواتف المحموله أكثر تطوراً وكذلك أصبحت البرامج والتطبيقات التي تعمل على هذه الهواتف أكثر تعقيدا من أي وقت مضى، وبالتالي فان احتمال حدوث مشاكل في هذه الهواتف ازداد أيضاً. لقد أصبح من الشائع الآن أن تعاني الهواتف الذكية وغيرها من الأجهزة المماثلة من نفس المشاكل التي اعتاد مستخدمي الكمبيوتر التعامل معها وأهمها الاقفال أو "Lock"، والأي فون ليس استثناء. إعادة تعيين أو "Reset" لأي فون مقفل هو عملية بسيطه، ويمكنك إجراء استعادة حالة المصنع بالكامل باستخدام برنامج أي تيونز "iTunes" من شركة أبل.



كيفية عمل Reset لجهاز أي فون مغلق



الخطوات:-
1
اضغط على زر "Wake/Sleep" الموجود في الجزء العلوي من الأي فون واستمر في الضغط حتى يظهر شريط التمرير الأحمر. اضغط على زر "Home" واستمر في الضغط لمدة ست ثوان على الأقل حتى يتم إيقاف تشغيل التطبيق الذي لا يستجيب.

2
قم بغلق الأي فون ثم قم بتشغيله مرة أخرى. اضغط مع الاستمرار على زر "Wake/Sleep" حتى يظهر شريط التمرير الأحمر، ثم اسحب شريط التمرير. اضغط مع الاستمرار على زر "Wake/Sleep" مرة أخرى حتى يظهر شعار شركة أبل على الشاشة.

3
قم بعمل Reset للأي فون عن طريق الضغط باستمرار على زر "Wake/Sleep" و زر "Home" معاً لمدة 10 ثانية على الأقل، حتى يتم عرض شعار شركة أبل على الشاشة.

4
قم بإعادة تعيين إعدادات الأي فون عن طريق اختيار "إعادة تعيين" من القائمة "عام"، ثم اختيار "إعادة تعيين كافة الإعدادات". وسوف يتم إعادة تعيين كل الإعدادات، ولكن لن يتم حذف المحتوى مثل الموسيقى والفيديو. يمكنك محو المحتوى عن طريق اختيار "إعادة تعيين" من القائمة "عام" واختيار "مسح جميع المحتويات والإعدادات". هذا سوف يمحو جميع الإعدادات والمحتوى بالكامل من الأي فون.

5
الآن يمكنك استعادة حالة المصنع للأي فون من خلال ربط الأي فون بـ أي تيونز "iTunes" . من الشريط الجانبي للأي تيونز اختار أي فون ثم اختار "استعادة". هذا سوف يمسح جميع المحتويات والإعدادات من الهاتف وإعادة تثبيت برنامج المصنع.


نصائح وتحذيرات:-
*  تأكد من أن الأي فون مشحون بشكل صحيح، لاحظ أن الطاقة المنخفضة يمكن أن تسبب مشاكل لبرنامج الأي فون.

* قم دائماً بأخذ نسخة احتياطية من البيانات الخاصة بك قبل القيام بعمل الاستعادة الكاملة أو محو المحتوى؛ لا يمكنك استرداد البيانات بعد ذلك.

2 comments :

الوان الويب يقول...

شكرا جزيلا على المعلومات القيمة
تشرفنى زيارتكم موقعى
http://www.web-colour.com/

TechTalk يقول...

شكراً أخي العزيز على تعليقك الجميل.
موقعك ذو تنسيق جميل ومعلومات قيمه. بالتوفيق.

إرسال تعليق

عزيزي الزائر اذا أعجبتك هذه المقالة أو كان لديك أي استفسار حول ما جاء فيها،

أرجو منك أن تترك التعليق المناسب. شكراً لزيارتك.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
 
كيف أرابيا © 2014 | عودة الى الاعلى
تعريب وتطوير مدونة كنوز مدونتي