4
كيفية عمل بنر اعلاني مخصص

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، لاشك أن البنر أو اللافتة الإعلانية المخصصة ذات المظهر الاحترافي يمكن أن تساعد في وضع علامتك التجارية أمام جمهور عريض ومتنامي على الانترنت. حيث أن بنر واحد مخصص لعملك يمكن أن يولد مشاهدين بلا حدود. ولكن المشكلة تكمن في أن التعاقد مع مصمم جرافيك لإنشاء بنر خاص بك مكلف وسوف يقتطع جزء من أرباحك. الخبر السار في هذة المقاله هو أن هناك عدد من المواقع على الإنترنت سترشدك لتصميم بنر إعلاني خاص بك أون لاين ومجاناً.



كيفية عمل بنر اعلاني مخصص




الخطوات:-
1
انتقل إلى موقع Ad Designer Banner Generator وقم بالتسجيل للحصول على حساب مجاني. اختار نمط لإعلانك يناسب احتياجاتك الإعلانية. هناك 91 نمط للاختيار من بينها. انقر فوق "Make Selection".

2
اختار النمط، لون وحجم الخط الذي تريد استخدامه. اكتب النص الذي تريده. قم بالاختيار من القائمة المنسدلة تحت عنوان "Intended Uses for this Ad". سوف يقوم الموقع بعمل التحسينات اللازمة لتلبية الاحتياجات المحددة استناداً إلى المكان الذي تريد استخدام البنر فيه. اضغط على ""Create this Ad.


3
سيظهر إعلانك في الجزء العلوي من الصفحة. لحفظ البنر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، انقر بزر الماوس الأيمن على البنر واختر "Save as" لحفظ البنر في المجلد الذي تختاره على جهاز الكمبيوتر. اختار "Email this Ad" لإرسال البنر إلى بريدك الإلكتروني.


4
انتقل إلى موقع Quick Banner Generator ثم انتقل لأسفل الصفحه حتى تصل الى "GIF Banner Creator" واضغط على "Browse Templates" للاطلاع على كافة البنرات المجانية المتاحه.

5
اختار البنر الذي يعجبك ثم اختار النمط، لون وحجم الخط الذي تريد استخدامه للنص الأول ثم اكتب النص الذي تريده. قم بعمل نفس الخطوات بالنسبة للنص الثاني.

6
حدد "Download My Banner". سوف يطلب منك التسجيل للحصول على حساب مجاني. قم بتعبئة استمارة التسجيل. اضغط فوق "Get Activation Code" حتى يقوم الموقع بارسال كود التفعيل إلى بريدك الالكتروني. اترك نافذة التسجيل مفتوحة حتى يتثنى لك إدخال الكود.

7
قم باستعادة الكود المرسل من الموقع إلى بريدك الإلكتروني. اكتب الكود في المربع الخاص برمز التفعيل. اضغط على "continue"  ثم انقر بزر الماوس الأيمن على البنر واختار "Save as" لحفظه في جهاز الكمبيوتر.

نصائح وتحذيرات:-
* حافظ على حملتك الإعلانية متجددة دائماً عن طريق إنشاء بنرات مختلفة تتناسب مع الأحداث الجارية. 

4 comments :

غير معرف يقول...

ممكن يكون فى شرح بالصور


TechTalk يقول...

حاضر ان شاء الله يكون هناك شرح بالصور بالرغم من أن المواقع المشروحة بالمقالة بسيطة وقد قمت بشرح الخطوات بالتفصيل.

غير معرف يقول...

شكرا على الاهتمام

تصميم بنرات إعلانية يقول...

تصميم بنرات

إرسال تعليق

عزيزي الزائر اذا أعجبتك هذه المقالة أو كان لديك أي استفسار حول ما جاء فيها،

أرجو منك أن تترك التعليق المناسب. شكراً لزيارتك.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
 
كيف أرابيا © 2014 | عودة الى الاعلى
تعريب وتطوير مدونة كنوز مدونتي