0
كيفية حماية الهاتف المحمول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، حديثي معكم اليوم عن كيفية حماية أحد أهم الأجهزة المستخدمة في حياتنا اليومية ألا وهو التليفون المحمول.

كيفية حماية الهاتف المحمول

لاشك أن الهواتف المحمولة قد أصبحت هي أجهزة الاتصالات العالمية الأسرع نمواً. الآن يمكن للمستخدمين الوصول إلى البريد الإلكتروني والمستندات والعروض التقديمية، والصور، والفيديو،بكل سهولة ويسر حيث تواصل الشركات المصنعة للهواتف المحمولة إضافة المميزات والخدمات التي تمكن المستخدم من حل المشاكل فور حدوثها.

ونتيجة لذلك، أصبح الهاتف المحمول مساعداً قيماً للغاية سواء على المستوى الشخصي أو العملي. مع كل المميزات والخدمات الإضافية المتوفرة، فقد أصبحت أسعار الهاتف المحمول عالية جداً وبالتالي سيحتاج المستخدمون لحماية هواتفهم من الخسارة أو التلف بقدر الإمكان.


الخطوات:-
1
حماية الهاتف المحمول من التلف عن طريق شراء هاتف ذو ضمان من الشركة المصنعة. بعض مقدمي الخدمة يسمحون للمستخدمين بشراء التغطية التأمينية اللازمة لحماية هواتفهم ضد السرقة أو التلف. بعض شركات التأمين الخاصة أيضاً تتيح ضمان الهواتف المحمولة.

2
شراء الغطاء المطاطي، أو غطاء من البلاستيك القوي، أو غطاء السيليكون، أو غطاء الجلد لعزل وحماية الهاتف عند السقوط على الأرض. هذه الأغطية ستقلل الضرر الناتج عن سقوط الهاتف عن طريق الخطأ.

3
ضبط خاصية نظام تحديد المواقع GPS على وضع التشغيل حتى تتمكن من العثور على هاتفك المحمول إذا فقد. في حالة فقدان الهاتف المحمول، يمكن لبعض مقدمي الخدمة وضع نظام شخصي لتحديد المواقع على الهاتف للمستخدمين. نظام تحديد المواقع يمكنه تحديد موقع هاتفك المحمول في حالة فقدانه.

4
قم بقفل لوحة المفاتيح في هاتفك المحمول. لمنع السرقة أو لمنع الآخرين من الاتصال عن طريق هاتفك المحمول مما يسبب زيادة فاتورة هاتفك، يجب عليك وضع رمز أو كود لقفل لوحة المفاتيح حتى لا يتمكن الآخرين من الاتصال عن طريق هاتفك دون معرفة رمز المرور الخاص بك.

نصائح وتحذيرات:-
·   في مقالة سابقة تحدثنا عن كيفية إطالة عمر بطارية الهاتف المحمول، برجاء الرجوع إلى هذه المقالة المهمة للاستفادة.

0 comments :

إرسال تعليق

عزيزي الزائر اذا أعجبتك هذه المقالة أو كان لديك أي استفسار حول ما جاء فيها،

أرجو منك أن تترك التعليق المناسب. شكراً لزيارتك.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
 
كيف أرابيا © 2014 | عودة الى الاعلى
تعريب وتطوير مدونة كنوز مدونتي