0
كيفية حرق فيديو الآيبود على قرص DVD

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مع إضافة مشغل الفيديو في أجهزة الآيبود قبل عدة سنوات، أصبح اصطحاب الأفلام والبرامج التلفزيونية المفضلة لديك معك في كل مكان شيء ممتع. ومع ذلك، هناك بعض المواقف والمناسبات التي قد ترغب فيها في مشاهدة هذه الفيديوهات على شاشة أكبر من شاشة الآيبود. في هذه الحاله، فان حرق ملفات الفيديو على قرص DVD ومشاهدته من خلال جهاز مشغل الـ DVD هو الأسرع والأكثر اقتصاداً كوسيلة لجلب أشرطة الفيديو الخاصة بك من الشاشة الصغيرة إلى الشاشة الكبيرة.

               

كيفية حرق فيديو الآيبود على قرص DVD



الأدوات:-
1
برنامج تحويل صيغ الفيديو.

2
برنامج حرق أقراص الـ DVD.

3
محرك أقراص الـ DVD.

4
قرصDVD  فارغ.

 الخطوات:-
1
تنزيل محول الصيغ والذي يمكنه التحويل من صيغة MPEG4 الى MPEG2، مثل برنامج Aimersoft's DVD Creator. لاحظ أنه لا يمكنك حرق فيديو الآيبود مباشرةً على قرصDVD ومشاهدته على التلفزيون الخاص بك وذلك لأن فيديو الآيبود يكون في صيغة لا يمكن قراءتها باستخدام مشغل الـ DVD. والخبر السار في هذه المقاله، هو أنه يمكنك معالجة هذا الوضع بسرعة عن طريق تحميل برنامج تحويل الصيغ.

2
قم بتثبيت برنامج التحويل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ببساطة اتبع تعليمات معالج التثبيت التي تظهر بعد اكتمال التحميل.

3
افتح البرنامج. من سطح المكتب، انقر نقراً مزدوجاً فوق الأيقونة لفتح البرنامج.

4
قم بإضافة فيديو الآيبود لتطبيق البرنامج. معظم البرامج تسمح لك بتصفح المجلدات والملفات للعثور على مكان الفيديو الذي ترغب في تحويله. حدد مكان ملف فيديو الآيبود الذي ترغب في تحويله على محرك القرص الثابت. عادةً ما تكون هذه الملفات في مجلد أي تيونز تحت ."iTunes Media" اضغط على اسم الملف واختر "Open".

5
ابدأ عملية تحويل الملف. عند هذه النقطة، بعض البرامج سوف تبدأ عملية تحويل الملف تلقائيا في حين أن البعض الآخر سيطلب منك البدء يدوياً عن طريق الضغط على"Start" . حدد مكان الملف الناتج من عملية التحويل لأن هذا هو المكان الذي سنختار منه الملف المراد حرقه.

6
سنبدأ الآن في حرق الـDVD  بعد أن تم تحويل الملف إلى صيغة MPEG 2. قد تحتاج إلى ضغط الملف لجعله مناسب للحرق على قرص الـ DVD الفارغ القياسي. العديد من برامج حرق الـ DVD يكون بها خيار ضغط الملفات المثبت مسبقاً. إذا كان البرنامج الذي تستخدمه لا يوجد به هذا الخيار، قد تحتاج إلى تحميل برنامج ضغط مثل DVD Shrink.

7
شاهد واستمتع. سيكون قرص الـ DVD الناتج جاهز للتشغيل على أي مشغل DVD قياسي. كن على استعداد لفقد بعض من جودة الفيديو حيث أن الملف الناتج لا يكون بنفس حدة الـ DVD المسجل مسبقاً، ولكن ستكون قادرا على مشاهدة الملف.

0 comments :

إرسال تعليق

عزيزي الزائر اذا أعجبتك هذه المقالة أو كان لديك أي استفسار حول ما جاء فيها،

أرجو منك أن تترك التعليق المناسب. شكراً لزيارتك.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
 
كيف أرابيا © 2014 | عودة الى الاعلى
تعريب وتطوير مدونة كنوز مدونتي